نبذة عنا

مرحبا بكم في مراكز الشريف للعيون

مجموعة مراكز مكرسة لتوفير احدث تقنيات تصحيح البصر بالليزر في منطقة الشرق الاوسط ,بالإضافة إلى رعاية شاملة للعين تشمل جميع التخصصات الفرعية في طب وجراحة العيون.

تعتبر مراكزالشريف للعيون أحد اهم المراكز الرائدة في منطقة الشرق الأوسط التي تعنى بتصحيح البصر وتقليل الاعتمادعلى النظارات أو العدسات اللاصقة.

وفرت مراكز الشريف للعيون أول مركز مستقل لجراحة العيون في الأردن مخصص لتصحيح جميع عيوب الابصار ، مصحوباً بأفضل رعاية طبية متوفرة في تصحيح الرؤية وخدمة من الدرجة الأولى ، لنرتقي بمرضانا ونلبي جميع تفاصيل احتياجاتهم .

على مدار السنوات العشر الماضيه ، تم افتتاح فروع إضافية لتغطي مواقع محلية واقليمية في الاردن والخليج العربي. تلتزم مراكز الشريف للعيون بتقديم الرعاية الطبية الشاملة والكاملة لجراحة العيون وتصحيح الرؤية.

الالتزام بالتميز

نوفر في مراكز الشريف للعيون جميع التخصصات الفرعية بما في ذلك تصحيح البصر كما نوفر علاج الساد والزرق ،وحدةالشبكية العين والعناية بالسكري, وخدمات طب العيون للأطفال بالإضافة إلى وحدة جراحة العيون التجميلية

في يونيو 2007 ، افتتحت مراكز شريف للعيون أكثر مرافقها

حداثة في جبل عمان, بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة، بتكلفة إجمالية تجاوزت 10 ملايين دولار.

يتكون المركز الجديد من مبنى مكون من 6 طوابق متخصص لجميع تخصصات طب وجراحة العيون الفرعية والدقيقة ، مما يجعله المركز الأبرز والأكثر شهرة, ويزود المنطقه باحدث تكنولوجيا في طب و جراحة العيون على مستوى الشرق الاوسط

و على مدار السنوات الماضيه تم افتتاح مراكز متكاملة داخل الاردن وخارجها لتقديم الخدمة على اوسع نطاق , عليه كان فرع مدينة الزرقاء مركزا متكاملا من اجهزه تشخيصية يشرف عليه نخبة من اكفأ الاطباء و فاحصين البصر.

كماافتتح فرع ليغطي المنطقة الشمالية في مدينة اربد حيث يحتوي على جميع الاختصاصات كتصحيح البصر و الشبكية و ازالة الماء الابيض و تجميل العيون و طب عيون الاطفال

وعلى مستوى الإقليمي توجهنا لمنطقه الخليج و في مدينة الامارات العربية المتحدة تحديدا في امارة دبي تم افتتاح مركزنا عام 2009 في مدينة دبي الطبية تم تجهيز هذا المركز بافضل ما توصل اليه العلم في تصحيح البصر و جميع التخصصات الفرعية في طب وجراحة العيون. كذلك دولة قطر حظيت بفرع متكامل على مستوى الشرق الاوسط

و من خلال رؤية الدكتور خالد الشريف و اصراره على إعطاء المرضى ليس فقط أفضل رعاية طبية متوفرة في تصحيح الرؤية ولكن أيضًا ، خدمة من الدرجة الأولى ، انطلقنا بخدماتنا الصحيه و العلاجيه الى ارقى المستويات في منطقة الشرق الاوسط.

افتتحت مراكز الشريف للعيون احدث منشآتها في جبل عمان

أحدث التقنيات

افتتح مركز الشريف للعيون أحدث مرافقه في جبل عمان مع أحدث التقنيات والمعدات المتطورة والمتوفرة بتكلفة إجمالية تبلغ 10 ملايين دولار.

تجربة مريحة

تم تصميم التصميم الداخلي الحائز على الجوائز للمركز الجديد من قبل مجموعة Roche-Bobois Group المشهورة دوليًا. ويعكس اختيارهم للألوان والأثاث والبورتريه والضوء المحيط رؤية الدكتور شريف في توفير تجربة مريحة ممتعة لأي مريض يزور المركز.

الفحوصات السريرية

المركز هو أول مركز خاص لرعاية العيون (سواء في عمان أو دبي) معتمد من الكلية الملكية للجراحين والأطباء في غلاسكو لاستضافة الفحوصات السريرية (FRCS).

احجز موعد